بحث هذه المدونة الإلكترونية

25 ثورة شرفاء

موضوع عفوى لمدونة عفويه جدا 
من انجازات يوم 25 يناير 
 ميلاد جديد لمصر مختلفة عن ذى قبل 

1- الغاء عيد الشرطة  للأبد  
2- نسف ملف التوريث من جذوره 
3- لن يرشح ابدا ذلك الرئيس المؤله 
4 الاطاحة ببعض الفاسدين امثال عز
5- كسر حاجز الخوف عند الكثير من الناس 
6- الاطاحة بالطاغية  وزير السادية الاسبق حبيب اللا عدلى 
7- لاول مرة فى تاريخ مصر يقول وزير بالاعتذار  ..فما بالكم برئيس وزارة 
8- اعلان حياة الحوهر المصرى الذى لا يقهر حتى وان اختفى لفترة 
9- اعلان نائب رئيس للجمهورية من ثلاثين عام
10- لاصوت يعلو على صوت الوطن  


لاول مرة رغم اننا دربنا على مدار العقود الماضية  على طمس الشخصية  المصرية  . بل على ان نتغير ان نكون سلبيين 
لا هدف لنا ز ولا مبدا على ان كل منا مسئول عن نفسه فقط 
لكن ما حدث فى 25 يناير المجيد هو تعاون كل افراد الشعب ليواجه بكامل قوتة نظام فاسد محتال 
الثورة لم تكن فى السويس والاسكندرية والتحرير  .وووو فقط
الثورة كانت فى تفجير  الروح المصرية الشريفة التى لا تقهر ابدا 
ان تعاون كافة قوى وطوائف الشعب وتوحدهم تحت رايه مصر  لهو شئ اكثر من رائع 
لاول مرة يقف حتى بسطاء الشعب متكاتفين لحماية بلدهم وبيوتهم وشوارعه سويا .
لاول مرة ننسى هاجس زرعه النظام الفاسد الا وهو الفتنة الطائفية 
لاول مرة يكون عدو المصريين كلهم واحد حزب وطنى فاسد . وجهاز شرطة قمعى 
لاول مرة نكسر حاجز الخوف  الذى دربنا عليه لعقود 
لاول مرة فى عمرنا نحن الشباب نرغب بجدية فى الموت بكرامه على العيش بذل  
تلك الثورة المباركة عمل  كل فرد فى مصر عليها 
بدعاء ام فى صلاة .بمساعدة طبيب  بحلم طفل بالكرامة بمساعدة شاب فى اللجان الشعبية . بكلمة حق قيلت . بتضليل الاعلام المصرى الحقير .

اللهم احفظ رجال مصر الشرفاء وفك اسر شبابنا الذى خطف من ميدان التحرير  او مركز هشام مبارك 
او من بيوتهم او من اى مكان  

7 التعليقات:

  بلال عادل رجب.

السبت فبراير 05, 04:40:00 م 2011

يارب ........

  بلال عادل رجب.

السبت فبراير 05, 04:41:00 م 2011

يسهلها ونصمد فى هذا الاسبوع

  سفينة

الأحد فبراير 06, 08:43:00 ص 2011

لا أخاف الموت .... لكني اخاف ان أموت قبل ان أحيا

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

دمتي بكل ود

قبطان

  مهندس مصري

الأحد فبراير 06, 11:28:00 ص 2011

ربنا حينصرنا ان شاء الله

  ahmed_k

الأحد فبراير 06, 06:56:00 م 2011

اللهم آمين
فعلا قد تغير وجه مصر ولا مجال للعوده لما قبل 25 يناير بأي حال
وبداية الألف ميل تبدا بخطوه والخطوه الأصعب قد تم عبورها وقادم اليام ستشهد بإذن الله المزيد من الحريات والكرامه التي كانت مفتقده لأغلبية شعب مصر على يد بوليسهم والعادلي الغير عادل
ولكن ليخرج منها المتسلقون وطالبي المناصب والكراسي فقد تم فضحهم واصبح الشعب أكثر إدراكا لمواقفهم ويعرفهم جيدا
والنصر بإذن الله لمصر وشعب مصر في كل موقع ومدينه وقريه وحاره

  assafo anaroze

الثلاثاء فبراير 08, 09:35:00 م 2011

كنت اتمنى ان اكون معكم في مصر لكن هيهات و هيهات
افتخر بثورة شباب مصر و لازم تستمر حتى تحقيق مطالبها الحقيقية في التغيير
كل التضامن مع شعب مصر
انحني اجلالا و اكبارا لشهداء ثورة شعب مصر

  غير معرف

الأحد مايو 19, 04:09:00 م 2013

1-الإطار العام .وصف الخدمة: .تستقبل عمادات القبول والتسجيل في الجامعات، أو وحدات التسجيل في الكليات والمعاهد جميع الراغبين في الالتحاق بالدراسة وفق جدول تسجيل محدد ومقيد بالنسب المطلوبة لكل تخصص. .نشأة المشكلة: .تنشأ مشكلة التسجيل من العدد الهائل من المتقدمين والحاصلين على النسب المطلوبة، حيث أن معدل وصول العملاء (المتقدمين) طالبي الخدمة (التسجيل) سريعاَ بدرجة تفوق معدل أداء الخدمة من جانب من يعمل بوحدة تأدية الخدمة (موظفي التسجيل). .الهدف من استخدام نظرية صفوف الانتظار: .هدف النظرية هو علاج المشكلة للوصول إلى الموقف الأمثل الذي يحقق خفضاَ في وقت الانتظار للعملاء (المتقدمين) بحيث تصبح مدة الانتظار أقل ما يمكن. 2-2- استخدام النظرية (عناصر النظرية) العميل/العملاء .مركز/مراكز الخدمة .قناة/قنوات الخدمة .نظام الخدمة .3-3- تقييم الخدمة . ملاحظة (احتمال وجود/حساب) عدد من العملاء في الخدمة (انتظار، خدمة). . حساب متوسط عدد العملاء في الخدمة. . حساب متوسط الوقت الذي تقضيه الوحدة في الخدمة. . حساب متوسط الوقت الذي يقتضيه العميل في خط الانتظار قبل وصوله للخدمة. .4-4- مقترحات لحل المشكلة . زيادة عدد قنوات الخدمة (الموظفين) بحيث تصبح هناك زيادة في عدد صفوف الانتظار. . توزيع العملاء (المتقدمين) بأعداد متساوية في كل صف انتظار. . مقارنة أداء قنوات الخدمة على حسب عدد المستفيدين خلال مدة زمنية واحدة (لمعرفة أسباب القصور في الأداء والتأخير في أداء الخدمة، ومعاقبة المقصرين). .بالتوفيق المرجع .برهمين، أميرة .استخدام صفوف الانتظار في تقييم الخدمات التعليمية بحوث العمليات واستخدام الحاسب الآلي